فينيسيوس جونيور يرفض الاعتذار للشعب الإسباني عن تصريحاته المثيرة 

تاريخ النشر: 05/09/2024
177
منذ أسبوعين
فينيسيوس جونيور

ظهرت تطورات جديدة بشأن التصريحات التي أدلى بها البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، والتي أثارت غضب المجتمع الإسباني، بسبب تهديداته بسحب تنظيم مونديال 2030 من إسبانيا.

وصرح فينيسيوس جونيور في حوار تليفزيوني صدم الرأي العام في إسبانيا، بأن أزمة العنصرية إذا لم تحل، سيكون على الفيفا تغيير موقع إقامة كأس العالم، والبحث عن دولة أخرى.

وتستعد إسبانيا لتنظيم مشترك لبطولة كأس العالم عام 2030 مع البرتغال والمغرب، حيث من المتوقع أن يلعب نهائي المونديال على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد.

ودخل فينيسيوس جونيور خلال المواسم الثلاث الماضية في أزمات مع جماهير الأندية، التي يخوض ضدها ريال مدريد مباريات في الدوري الإسباني.

وكشف الصحفي "ميجيل أنخيل دياز" في شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن فينيسيوس جونيور ليس لديه أي نية لإصدار بيان توضيحي حول تصريحات الأخيرة، حيث لا ينوي اللاعب الاعتذار عن ما بدر منه.

وبات فينيسيوس جونيور حاليا في مرمى نيران الإعلام المدريدي، والذي كان يدافع عنه بشكل مستمر طوال الفترة الماضية، في ظل صراعاته مع الجماهير المنافسة.

وتحولت تصريحات فينيسيوس جونيور إلى أزمة سياسية في إسبانيا، تدخل فيها عمدة العاصمة مدريد، مطالبا اللاعب بالاعتذار عن تصريحاته الأخيرة، خاصة أن إسبانيا ليست دولة عنصرية.

 

اقرأ أيضا

رد جديد من فينيسيوس جونيور على العرض المليار السعودي 

فينيسيوس جونيور يفتح النار ويهدد بسحب كأس العالم 2030 من إسبانيا 

حمل تطبيق سعودي الآن